private policy

Here at ymate Office , while doing business as ymateDownloader (“Company,” “we,” “us,” “our”), we know that our users care about how your personal information is used and shared. We take your privacy very seriously. Please read below to find out More about our privacy policy.

By visiting or using the Services in any way, you acknowledge that you accept the practices and policies described in this Privacy Policy, and you hereby agree that we will collect, use, process and share your information as described here.

Any capitalized terms used here without definition shall have the meaning assigned to them in the End User License Agreement: https://ymate.app/terms-of-service

1. Privacy Principles

  • This Privacy Policy reflects the following three principles that we strive to uphold in providing you with services on our Services:
  • We will only collect information that helps us improve our Services;
  • You may provide information that can personally identify you (“Personal Information”) and we collect it solely in order to provide the Services;
  • Our privacy practices will be transparent to you.

2. What does this privacy policy cover?

This Privacy Policy covers our processing of information we collect when you access or use our Services. This Policy does not apply to the practices of companies that we do not own or control (including, without limitation, third-party content providers from whom you may receive content through the Services), or to individuals that we do not employ or manage.

The Company does not knowingly collect or solicit personal information from anyone under the age of 13 or knowingly allow such persons to register. If you are under the age of 13, please do not attempt to register on the Site or send us any information about you, including your name, address, telephone number or email address. No person under the age of 13 may provide any personal information to the Company or on the Website. If we learn that we have collected personal information from a child under the age of 13 without verifying parental consent, we will delete that information as quickly as possible. If you believe we may have any information from or about a child under 13, please contact us at

3. What information does ymateDownloader collect?

The information we collect can generally be classified into two categories:

  1. data about how the user uses our services;
  2. Collecting data about the content the user interacts with. We may use this information to customize and improve our Services, to fulfill your requests for certain products and services, and to analyze how you use the Services. We may provide this information to our partners, so that they can also provide you with an optimal experience, but we never disclose information to a partner in a way that personally identifies you. Here are some examples of the data we collect when you use our services:

When you interact with our site, we automatically receive and record information on our server logs from your browser including your IP address, "cookie" information and the page you requested. “Cookies” are identifiers that we transfer to your computer or mobile device that allow us to recognize your computer or device and tell us how and when the Services are visited and how many people are. You may be able to change the preferences on your browser or device to prevent or limit your computer or device's acceptance of cookies, but this may prevent you from taking advantage of some of our features. We may use Google Analytics to collect non-personal information. In such cases, you may have the option to disable some features as explained below.

Google Analytics It is a web analytics service provided by Google, Inc. ("Google"). Google Analytics uses cookies to help the website analyze how individuals use the website and applications. The non-personal information generated by the cookie about your use of the Website will be transmitted to Google and stored on servers in the United States of America (“USA”). Google will use this information for the purpose of evaluating your use of the Website, compiling reports on Website activity for our purpose, and evaluating and providing other services related to Website activity and Internet use. Google will not associate your IP address with any other data held by Google. You can disable cookies in your browser, but please note that if you do this, you may not be able to use the full functionality of the Site. By using this website, you consent to the processing of your data by Google in the manner and for the purposes described above.https://tools.google.com/dlpage/gaoptout .

When you interact with ymateDownloader, we automatically receive the information and record it in our server logs, for example:

Service usage data. For example, this may include information regarding the version of our software you are using, the location from which you downloaded our software, how often you run our software, the features you use, and the number of videos you have downloaded. We use this to improve our promotion and help more users discover the company.

Data on the quality of our services. For example, this might include information about crashes and your connection between your phone and your computer. This data allows us to make our software more stable and faster.

Data on user downloads. For example, this may include information regarding the videos you download and your average download speed. This allows us to choose content partners, and alerts us if downloads become slow or unreliable.

Aggregate statistics on content. For example, this may include how many contacts you have on your phone, how many contacts you have marked as favorites, and how many apps, songs, videos, or other content you have on your phone. This information is collected only as aggregate data, without reference to you or your contacts.

Determine hardware and software. For example, this may include the type of mobile phone you are using, the version of the Android operating system, the screen size of your device, and the internal storage. We support over 500 different Android devices, and this helps us make decisions about how to prioritize support for different types of hardware and software.

Some special features to note:

If you are using our software and it crashes, the crash report sent to our server may contain some information about the operating system you are using.

If you download content via our desktop software, we store a copy on your computer so you don't have to download it again the next time you connect your phone.

If you provide us with your name and email address, we will use this information for the purpose of contacting you regarding our services and products. You may opt out of these communications at any time by opting out through our website or by contacting us through one of the methods listed at the end of this policy.

The data we collect is sent to the company's servers in the USA in bulk and added to our system for analysis. Our services do not collect the following information:

  • Your phone number
  • Your friends' phone numbers
  • Your cat's phone number
  • Any of the contents of your text messages, whether sent or received
  • Your music, photos or videos

Content you download through the company

We do not claim to have included all potential disclosures we may make. This Privacy Policy is intended to help you understand our general practices. This policy is not a promise to never disclose your information except as described above. For example, third parties may unlawfully intercept or access information transmitted to or included in the Site, technologies may malfunction or not work as expected, or someone may access, misuse or misuse the information, even though they are not Get permission. Although we use what we believe are commercially reasonable practices to protect your privacy, this does not mean, and you should not expect this to mean, that your information or communications will always be private or protected.

We will generally keep the information for as long as it is required or permitted or for as long as we think is useful. If you stop using the Website, or your permission to use the Website is terminated, we may continue to use and disclose your personal information in accordance with this Privacy Policy as amended from time to time. We make no retention obligations through this Privacy Policy. We may dispose of the information at our discretion without notice, in accordance with applicable law.

4. Do we disclose the information we collect to third parties?

In addition to the disclosures described here, we may release your information when we believe disclosure is appropriate to comply with the law, enforce our site policies, or protect ours or the rights, property, or safety of others. Subject to applicable law, we reserve the right, voluntarily or involuntarily, to make all global lawful uses of personal information, including but not limited to: collection, use, access (or tape access), processing, fulfillment, disclosure, display or Participate in, respond to legal process or exercise our rights under applicable law, and transfer, store, sell, rent, retain, mix, investigate, verify, establish, enforce, delete, and handle personal information and information other than personal information.

5. DISCLAIMER OF SECURITY AND THIRD PARTY SITES

We do not guarantee the security of personal information or other information in any way. We implement a variety of security measures to maintain the safety of your personal information. Your personal information is contained behind secured networks and can only be accessed by a limited number of persons who have special access rights to such systems, and are required to keep the information confidential. When placing orders or accessing your personal information, we offer to use a secure server. All sensitive information you provide is transmitted via Secure Socket Layer (SSL) technology and then encrypted in our databases to be accessed only as mentioned above.

In an effort to provide you with increased value, we may include third party links on our website. These sites have separate and independent privacy policies. We therefore have no responsibility or liability for the content and activities of these linked sites. However, we endeavor to protect the integrity of our site and welcome any feedback about such linked sites (including if a particular link is not working).

6. Do you visit our site from outside the United States?

If you visit our website or purchase products outside the USA and otherwise contact us from outside the USA, please be aware that your personal information may be transferred, stored or processed in the USA, where our servers and central base are operated data. The data protection and other laws of the United States and other countries may not be as comprehensive as those in your country. By using our Site or purchasing our Products, you understand that your information may be transferred to our facilities and those third parties with whom we share it as described in this Privacy Policy.

7. Changes to this Privacy Policy

We may modify this Privacy Policy from time to time. Use of the information we collect now is subject to the privacy policy in effect at the time that information is used. If we make changes in the way we use personal information, we will notify you by posting an advertisement on our website or sending you an email. You are bound by any changes to the Privacy Policy when you use the Services after such changes are first posted.

8. How do you unsubscribe, remove or modify information you have provided us?

To modify your email subscriptions, please let us know by modifying your preferences in your account or by sending us an email at the address below. Please note that due to email production schedules, you may receive any emails that are already in production. To delete all your online account information from our database, please contact us directly via email at [email protected] . Subject to applicable laws, please note that we may retain information about an individual sales transaction in order to service that transaction and keep records.

9. Consent to electronic notification in the event of a security breach

If we are required to provide notice of unauthorized access or other invasion of certain security systems, you agree that we (or they) may do so as appropriate (or voluntarily) by posting a notice on our website or sending a notice to any mail address Electronic We are yours, at our discretion (or their discretion) in good faith. You agree that the notice sent to you shall constitute notice to others for whom you are acting, and you agree to send the notice to them.

X. Questions or Concerns

If you have any questions or concerns about our privacy policies, please send us a detailed message.

[email protected]

سياسة خاصة

هنا في ymate Office ، أثناء ممارسة الأعمال التجارية باسم ymateDownloader ("شركة ، "نحن" ، "لنا" ، "لدينا") ، نعلم أن مستخدمينا يهتمون بكيفية استخدام معلوماتك الشخصية ومشاركتها. نحن نأخذ خصوصيتك على محمل الجد. يرجى قراءة ما يلي لمعرفة المزيد حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

من خلال زيارة الخدمات أو استخدامها بأي طريقة ، فإنك تقر بأنك تقبل الممارسات والسياسات الموضحة في سياسة الخصوصية هذه ، وتوافق بموجبه على أننا سنجمع معلوماتك ونستخدمها ونعالجها ونشاركها كما هو موضح هنا.

أي مصطلحات مكتوبة بحروف كبيرة مستخدمة هنا بدون تعريف يجب أن يكون لها المعنى المحدد لها في اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي: https://ymate.app/terms-of-service

1. مبادئ الخصوصية

  • تعكس سياسة الخصوصية هذه المبادئ الثلاثة التالية التي نسعى جاهدين لدعمها في تزويدك بالخدمات على خدماتنا:
  • سنجمع فقط المعلومات التي تساعدنا على تحسين خدماتنا ؛
  • يجوز لك تقديم المعلومات التي يمكن أن تحدد هويتك شخصيًا ("المعلومات الشخصية") ونجمعها فقط من أجل تقديم الخدمات ؛
  • ستكون ممارسات الخصوصية لدينا شفافة بالنسبة لك.

2. ماذا تغطي سياسة الخصوصية هذه؟

تغطي سياسة الخصوصية هذه معالجتنا للمعلومات التي نجمعها عند الوصول إلى خدماتنا أو استخدامها. لا تنطبق هذه السياسة على ممارسات الشركات التي لا نمتلكها أو نتحكم فيها (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، مزودي المحتوى من الأطراف الثالثة الذين قد تتلقى منهم محتوى من خلال الخدمات) ، أو على الأفراد الذين لا نوظفهم أو نديرهم.

لا تقوم الشركة عن عمد بجمع أو طلب معلومات شخصية من أي شخص يقل عمره عن 13 عامًا أو السماح لهؤلاء الأشخاص بالتسجيل عن عمد. إذا كان عمرك أقل من 13 عامًا ، فيرجى عدم محاولة التسجيل في الموقع أو إرسال أي معلومات عنك إلينا ، بما في ذلك اسمك أو عنوانك أو رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني. لا يجوز لأي شخص أقل من 13 عامًا تقديم أي معلومات شخصية للشركة أو على الموقع الإلكتروني. في حال علمنا أننا جمعنا معلومات شخصية من طفل دون سن 13 عامًا دون التحقق من موافقة الوالدين ، فسنحذف هذه المعلومات في أسرع وقت ممكن. إذا كنت تعتقد أنه قد يكون لدينا أي معلومات من أو عن طفل أقل من 13 عامًا ، فيرجى الاتصال بنا على

3. ما هي المعلومات التي يجمعها ymateDownloader؟

يمكن تصنيف المعلومات التي نجمعها بشكل عام في فئتين:

  1. بيانات حول كيفية استخدام المستخدم لخدماتنا ؛
  2. تجميع البيانات حول المحتوى الذي يتعامل معه المستخدم. قد نستخدم هذه المعلومات لتخصيص خدماتنا وتحسينها ، ولتلبية طلباتك لمنتجات وخدمات معينة ، ولتحليل كيفية استخدامك للخدمات. قد نقدم هذه المعلومات لشركائنا ، حتى يتمكنوا أيضًا من تزويدك بتجربة مثالية ، لكننا لا نكشف أبدًا عن المعلومات لشريك بطريقة تحدد هويتك الشخصية. فيما يلي بعض الأمثلة على البيانات التي نجمعها عند استخدامك لخدماتنا:

عندما تتفاعل مع موقعنا ، فإننا نتلقى تلقائيًا ونسجل المعلومات على سجلات الخادم الخاصة بنا من متصفحك بما في ذلك عنوان IP الخاص بك ومعلومات "ملف تعريف الارتباط" والصفحة التي طلبتها. "ملفات تعريف الارتباط" هي معرفات نقوم بنقلها إلى جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك والتي تسمح لنا بالتعرف على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز الخاص بك وإخبارنا كيف ومتى تتم زيارة الخدمات وعدد الأشخاص. قد تتمكن من تغيير التفضيلات على متصفحك أو جهازك لمنع أو تقييد قبول الكمبيوتر أو الجهاز لملفات تعريف الارتباط ، ولكن هذا قد يمنعك من الاستفادة من بعض ميزاتنا. قد نستخدم Google Analytics لجمع المعلومات غير الشخصية. في مثل هذه الحالات ، قد يكون لديك خيار تعطيل بعض الميزات كما هو موضح أدناه.

Google Analytics هي خدمة تحليلات الويب التي تقدمها شركة Google، Inc. ("Google"). تستخدم Google Analytics ملفات تعريف الارتباط لمساعدة موقع الويب على تحليل كيفية استخدام الأفراد للموقع والتطبيقات. سيتم إرسال المعلومات غير الشخصية التي تم إنشاؤها بواسطة ملف تعريف الارتباط حول استخدامك للموقع إلى Google وتخزينها على خوادم في الولايات المتحدة الأمريكية ("الولايات المتحدة الأمريكية"). ستستخدم Google هذه المعلومات لغرض تقييم استخدامك للموقع ، وتجميع التقارير عن نشاط الموقع لغرضنا ، وتقييم وتقديم خدمات أخرى تتعلق بنشاط الموقع واستخدام الإنترنت. لن تربط Google عنوان IP الخاص بك بأي بيانات أخرى تحتفظ بها Google. يمكنك تعطيل ملفات تعريف الارتباط في متصفحك ، ولكن يرجى ملاحظة أنه إذا قمت بذلك ، فقد لا تتمكن من استخدام الوظائف الكاملة للموقع. باستخدام هذا الموقع ، أنت توافق على معالجة البيانات الخاصة بك بواسطة Google بالطريقة وللأغراض الموضحة أعلاه. بالنسبة إلى متصفحات معينة ، يمكنك أيضًا منع Google من جمع المعلومات (بما في ذلك عنوان IP الخاص بك) عبر ملفات تعريف الارتباط ومعالجة هذه المعلومات عن طريق تنزيل المكون الإضافي للمتصفح وتثبيته:https://tools.google.com/dlpage/gaoptout.

عندما تتفاعل مع ymateDownloader ، فإننا نتلقى المعلومات تلقائيًا ونسجلها في سجلات الخادم لدينا ، على سبيل المثال:

بيانات استخدام الخدمات. على سبيل المثال ، قد يتضمن ذلك معلومات تتعلق بإصدار برنامجنا الذي تستخدمه ، والموقع الذي قمت بتنزيل برنامجنا منه ، وعدد مرات تشغيل برنامجنا ، والميزات التي تستخدمها ، وعدد مقاطع الفيديو التي قمت بتنزيلها. نستخدم هذا لتحسين ترويجنا ومساعدة المزيد من المستخدمين على اكتشاف الشركة.

بيانات عن جودة خدماتنا. على سبيل المثال ، قد يتضمن ذلك معلومات تتعلق بالأعطال واتصالك بين هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك. تتيح لنا هذه البيانات جعل برنامجنا أكثر استقرارًا وأسرع.

بيانات عن تنزيلات المستخدم. على سبيل المثال ، قد يتضمن ذلك معلومات تتعلق بمقاطع الفيديو التي تقوم بتنزيلها ومتوسط ​​سرعة التنزيل لديك. يتيح لنا ذلك اختيار شركاء المحتوى ، وينبهنا إذا أصبحت التنزيلات بطيئة أو غير موثوقة.

إحصائيات مجمعة على المحتوى. على سبيل المثال ، قد يشمل ذلك عدد جهات الاتصال لديك على هاتفك ، وعدد جهات الاتصال التي حددتها كمفضلة ، وعدد التطبيقات ، والأغاني ، ومقاطع الفيديو ، أو أي محتوى آخر لديك على هاتفك. يتم جمع هذه المعلومات فقط كبيانات مجمعة ، دون الرجوع إلى هويتك أو هوية جهات الاتصال الخاصة بك.

تحديد الأجهزة والبرامج. على سبيل المثال ، قد يشمل ذلك نوع الهاتف المحمول الذي تستخدمه وإصدار نظام التشغيل Android وحجم شاشة جهازك ووحدة التخزين الداخلية. نحن ندعم أكثر من 500 جهاز مختلف من أجهزة Android ، وهذا يساعدنا في اتخاذ قرارات بشأن كيفية تحديد أولويات الدعم لأنواع مختلفة من الأجهزة والبرامج.

بعض الميزات الخاصة التي يجب ملاحظتها:

إذا كنت تستخدم برنامجنا وتعطل ، فقد يحتوي تقرير الأعطال المرسل إلى خادمنا على بعض المعلومات حول نظام التشغيل الذي تستخدمه.

إذا قمت بتنزيل محتوى عبر برنامج سطح المكتب الخاص بنا ، فإننا نقوم بتخزين نسخة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى لا تضطر إلى تنزيله مرة أخرى في المرة التالية التي تقوم فيها بتوصيل هاتفك.

إذا زودتنا باسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ، فسنستخدم هذه المعلومات لغرض الاتصال بك بخصوص خدماتنا ومنتجاتنا. يمكنك إلغاء الاشتراك في هذه الاتصالات في أي وقت عن طريق إلغاء الاشتراك من خلال موقعنا على الويب أو الاتصال بنا من خلال إحدى الطرق المدرجة في نهاية هذه السياسة.

يتم إرسال البيانات التي نجمعها إلى خوادم الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية بشكل إجمالي وإضافتها إلى نظامنا لتحليلها. لا تجمع خدماتنا المعلومات التالية:

  • رقم تليفونك
  • أرقام هواتف أصدقائك
  • رقم هاتف قطتك
  • أي من محتويات رسائلك النصية ، سواء تم إرسالها أو استلامها
  • الموسيقى أو الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك

المحتوى الذي تقوم بتنزيله عبر الشركة

لا ندعي أننا قمنا بإدراج جميع الإفصاحات المحتملة التي قد نقوم بها. تهدف سياسة الخصوصية هذه إلى مساعدتك على فهم ممارساتنا العامة. هذه السياسة ليست وعدًا بعدم الكشف عن معلوماتك أبدًا باستثناء ما هو موضح أعلاه. على سبيل المثال ، قد تعترض الأطراف الثالثة بشكل غير قانوني أو تصل إلى المعلومات المنقولة إلى الموقع أو المضمنة فيه ، وقد تتعطل التقنيات أو لا تعمل كما هو متوقع ، أو قد يصل شخص ما إلى المعلومات أو يسيء استخدامها أو يسيء استخدامها ، على الرغم من عدم الحصول على إذن. على الرغم من أننا نستخدم ما نعتقد أنه ممارسات معقولة تجاريًا لحماية خصوصيتك ، فإن هذا لا يعني ، ولا يجب أن تتوقع أن يعني ذلك ، أن معلوماتك أو اتصالاتك ستكون دائمًا خاصة أو محمية.

سنحتفظ عمومًا بالمعلومات للمدة المطلوبة أو المسموح بها أو للمدة التي نعتقد أنها مفيدة. إذا توقفت عن استخدام موقع الويب ، أو تم إنهاء إذنك باستخدام الموقع ، فقد نستمر في استخدام معلوماتك الشخصية والكشف عنها وفقًا لسياسة الخصوصية هذه بصيغتها المعدلة من وقت لآخر. نحن لا نتعهد بالتزامات الاحتفاظ من خلال سياسة الخصوصية هذه. يجوز لنا التصرف في المعلومات وفقًا لتقديرنا دون إشعار ، وفقًا للقانون المعمول به.

4. هل نكشف عن المعلومات التي نجمعها لأطراف خارجية؟

بالإضافة إلى عمليات الكشف الموضحة هنا ، يجوز لنا الإفصاح عن معلوماتك عندما نعتقد أن الإفصاح عنها مناسب للامتثال للقانون أو فرض سياسات موقعنا أو حماية حقوقنا أو حقوق الآخرين أو ممتلكاتهم أو سلامتهم. مع مراعاة القانون المعمول به ، نحتفظ بالحق طوعيًا أو غير طوعي في إجراء جميع الاستخدامات القانونية العالمية للمعلومات الشخصية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: الجمع أو الاستخدام أو الوصول (أو الوصول إلى شريط) أو المعالجة أو الوفاء أو الكشف أو العرض أو المشاركة ، الاستجابة للإجراءات القانونية أو ممارسة حقوقنا بموجب القانون المعمول به ، ونقل ، وتخزين ، وبيع ، وتأجير ، والاحتفاظ ، والاختلاط ، والتحقيق ، والتحقق ، والإثبات ، والتنفيذ ، والحذف ، والتعامل مع المعلومات الشخصية والمعلومات بخلاف المعلومات الشخصية.

5. إخلاء المسؤولية فيما يتعلق بالأمن ومواقع الطرف الثالث

نحن لا نضمن أمن المعلومات الشخصية أو المعلومات الأخرى بأي شكل من الأشكال. نقوم بتنفيذ مجموعة متنوعة من الإجراءات الأمنية للحفاظ على سلامة معلوماتك الشخصية. يتم احتواء معلوماتك الشخصية خلف شبكات مؤمنة ولا يمكن الوصول إليها إلا من قبل عدد محدود من الأشخاص الذين لديهم حقوق وصول خاصة إلى هذه الأنظمة ، وهم مطالبون بالحفاظ على سرية المعلومات. عند تقديم الطلبات أو الوصول إلى معلوماتك الشخصية ، فإننا نعرض استخدام خادم آمن. يتم إرسال جميع المعلومات الحساسة التي تقدمها عبر تقنية Secure Socket Layer (SSL) ثم يتم تشفيرها في قواعد البيانات الخاصة بنا ليتم الوصول إليها فقط كما هو مذكور أعلاه.

في محاولة لتزويدك بقيمة متزايدة ، قد نقوم بتضمين روابط طرف ثالث على موقعنا. هذه المواقع لديها سياسات خصوصية منفصلة ومستقلة. لذلك لا نتحمل أي مسؤولية أو التزام تجاه محتوى وأنشطة هذه المواقع المرتبطة. ومع ذلك ، فإننا نسعى لحماية سلامة موقعنا ونرحب بأي ملاحظات حول هذه المواقع المرتبطة (بما في ذلك إذا كان ارتباط معين لا يعمل).

6. هل تزور موقعنا من خارج الولايات المتحدة؟

إذا كنت تزور موقع الويب الخاص بنا أو تشتري منتجات من خارج الولايات المتحدة الأمريكية وتتصل بنا بخلاف ذلك من خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فيرجى العلم أنه قد يتم نقل معلوماتك الشخصية أو تخزينها أو معالجتها في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث توجد خوادمنا ومركزنا المركزي يتم تشغيل قاعدة البيانات. قد لا تكون قوانين حماية البيانات وغيرها من قوانين الولايات المتحدة والدول الأخرى شاملة مثل تلك الموجودة في بلدك. باستخدام موقعنا أو شراء منتجاتنا ، فإنك تدرك أنه قد يتم نقل معلوماتك إلى منشآتنا وتلك الأطراف الثالثة التي نشاركها معها كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه.

7. التغييرات في سياسة الخصوصية هذه

يجوز لنا تعديل سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر. يخضع استخدام المعلومات التي نجمعها الآن لسياسة الخصوصية السارية وقت استخدام هذه المعلومات. إذا قمنا بإجراء تغييرات في الطريقة التي نستخدم بها المعلومات الشخصية ، فسنخطرك عن طريق نشر إعلان على موقعنا الإلكتروني أو إرسال بريد إلكتروني إليك. أنت ملزم بأي تغييرات تطرأ على سياسة الخصوصية عند استخدام الخدمات بعد نشر هذه التغييرات لأول مرة.

8. كيف يمكنك إلغاء الاشتراك أو إزالته أو تعديل المعلومات التي قدمتها لنا؟

لتعديل اشتراكات البريد الإلكتروني الخاصة بك ، يرجى إعلامنا عن طريق تعديل تفضيلاتك في حسابك أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلينا على العنوان أدناه. يرجى ملاحظة أنه نظرًا لجداول إنتاج البريد الإلكتروني ، فقد تتلقى أي رسائل بريد إلكتروني قيد الإنتاج بالفعل. لحذف جميع معلومات حسابك عبر الإنترنت من قاعدة بياناتنا ، يرجى الاتصال بنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني على [email protected]. مع مراعاة القوانين المعمول بها ، يرجى ملاحظة أننا قد نحتفظ بمعلومات حول معاملة مبيعات فردية من أجل خدمة تلك المعاملة وحفظ السجلات.

9. الموافقة على الإشعار الإلكتروني في حالة وجود خرق أمني

إذا طُلب منا تقديم إشعار بالوصول غير المصرح به أو أي غزو آخر لأنظمة أمان معينة ، فأنت توافق على أنه يجوز لنا (أو هم) القيام بذلك عند الاقتضاء (أو طواعية) عن طريق نشر إشعار على موقعنا على الويب أو إرسال إشعار إلى أي عنوان بريد إلكتروني نحن لك ، وفقًا لتقديرنا (أو لتقديرهم) حسن النية. أنت توافق على أن الإشعار الذي يتم إرساله إليك يعتبر إشعارًا للآخرين الذين تتصرف من أجلهم ، وتوافق على إرسال الإشعار إليهم.

X. أسئلة أو مخاوف

إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن سياسات الخصوصية الخاصة بنا ، فيرجى إرسال رسالة مفصلة إلينا.

[email protected]